الرياضةالفن والمشاهير

تعرف على برنامج كويت مسافر؟

تعرف على برنامج كويت مسافر؟ يعد برنامج مسافر الكويت من أهم وأبرز التطبيقات. التي نالت الكثير من الإعجاب والطلب من الناس في الدولة، حيث يسهل إجراءات السفر إلكترونياً من خلال تنزيل برنامج الكويت للسفر عبر الهاتف. خدمات المنصة سواء كانت تعمل على نظام يعمل بنظام أندرويد أو آيفون بسهولة. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات الإلكترونية من خلال الاشتراك في برنامج الركاب الكويتي.

ما برنامج كويت مسافر

ان برنامج كويت مسافر من البرامج التي نالت على شهرة كبيرة في الكويت، حيث أنه يوفر العديد من الخدمات الالكترونية التي تسهل إجراءات السفر على المواطن بالكويت. وتم إطلاق برنامج كويت مسافر من قبل الإدارة العامة للطيران وذلك بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يوليو عام 2020م، بفترة انتشار فايروس كورونا. من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي، يفيد برنامج كويت مسافر الناس القادمة الى الدولة أو الخارجة منها، ويجب على الشخص من أجل الاستفادة من أي خدمة أن يكون قد سجل في البرنامج قبل أربعة وعشرين ساعة من موعد الخدمة.

تطبيق كويت مسافر أندرويد

يمكنك أن تقوم بالتسجيل في برنامج كويت مسافر اذا كان جهازك يعمل على نظام التشغيل أندرويد، أو أيفون. وهو يفيد كل شخص سواء كان كويتي الجنسية أو غير كويتي، وهو عبارة عن منصة عبر شبكة الانترنت، تذهب الى من منصة برنامج كويت مسافر من هنا. أي أنه عبارة عن منصة يعمل على كافة أجهزة التشغيل وليس برنامج يتم تحميله، ومن الأمور التي تم الاهتمام بها هو التصميم البسيط لبرنامج كويت مسافر، الذي يراعي كافة الأعمار والقدرات عند كل شخص.

اقرأ المزيد: الرابط لحجز تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022

كيفية التسجيل في كويت مسافر

عملية التسجيل في برنامج كويت مسافر سهلة وبسيطة، ولا تحتاج الى خبرة في التعامل مع التطبيق. فكل ما عليك القيام به هو أن تذهب الى منصة برنامج كويت مسافر من هنا، واتباع بعض الخطوات التالي:

  • عند الدخول الى المنصة، انقر على تسجيلات رحلات الوصول.
  • أدخل كافة المعلومات المتعلقة في رحلتك قبل موعدها في أربعة وعشرين ساعة من المغادرة.
  • احتفظ بنسخة جديدة من المستندات ومن ثم انقر على التالي.
  • اختار طريقة الوصول، مطار، منفذ بحري، منفذ بري.
  • قم بإدخال معلومات الرحلة والركاب، ومن ثم على أيقونة بحث.
  • اذا كانت المعلومات التي أدخلتها حقيقية سيظهر اسمك.
  • وافق على الشروط الموضوعة، بالإضافة الى ارفاق نتيجة PCR الخاصة بك.
  • ستصل اليك تفاصيل الرحلة عبر بريدك الالكتروني احتفظ بالنسخة الرقمية منه.

خدمات منصة كويت مسافر

يوفر برنامج كويت مسافر العديد من الخدمات التي تقوم بتسهيل الأمور على المواطن أثناء السفر، ومنها سيتم إعطائك رمز استجابة سريع. يمكنك استخدامه في المطار للمطالبة بدورك، يمكنك أن تحصل على بطاقة الصعود الى الطائرة الكترونيا وأنت في المنزل. يمكنك شراء بعض المستلزمات من برنامج كويت مسافر، واستطاعت المنصة أن تحقق نجاح كبير منذ أن تم إطلاقها.

أي أن برنامج كويت مسافر عبارة عن منصة عبر شبكة الانترنت تقدم العديد من الخدمات الالكترونية. التي تعمل على تسهيل السفر للناس سواء كان كويتي أو غير كويتي، كما أن عملية التسجيل في برنامج كويت مسافر سهلة وبسيطة.

اقرأ المزيد: حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة الليبية خلود المقرحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى