الرياضة

العيباني وش يرجع.. عائلة العيباني من وين

[ad_1]

محتويات المقال

العيباني وش يرجع.. عائلة العيباني من وين، ضمت المملكة العربية السعودية العديد من القبائل العربية التي عرفت على مستوى الوطن العربي، ومنها عائلة العيباني التي كانت مستقرة بها الا أنها انتقلت الى دولة الكويت قبل مئة وخمسون عاما، ان أصل عائلة العيباني يرجع الى أحد أعرق القبائل العربية بالسعودية، وضمت عائلة العيباني العديد من الشخصيات المهمة والتي نالت على شهرة ومناصب كبيرة بدول الخليج العربي.

العبياني وش يرجع

ان عائلة العيباني ترجع الى آل رأفة التي يعود أصلها الى قبيلة بني تميم أحد أكبر وأشهر القبائل العربية الكبيرة فهي معروفة على مستوى دول الخليج العربي، أما عن أبناء عائلة العيباني فانهم يسكنون في المملكة العربية السعودية والبعض يعيش في دولة الكويت، حيث أنها عائلة استطاعت أن تبرز نفسها بالكويت، فقد أصبحت أحد أكبر وأبرز العائلات بها، كانت في القدم مقيمة بالمملكة الى أن عدد كبير من أفراد عائلة العيباني انتقل للكويت قبل ما يقارب المئة والخمسون عاما.

عائلة العبيان من وين

ان عائلة العيباني من المملكة العربية السعودية، حيث أن الكثير من أفراد عائلة عائلة العيباني كانوا مستقرين فيها، الا أنه قبل مئة وخمسون عاما انتقل معظم أفراد عائلة العيباني الى الكويت، فقد أصبحت احد أشهر وأكبر العائلات الموجودة في المملكة العربية السعودية، أما عن أصل عائلة العيباني يرجع الى قبيلة بني تميم، وهي قبيلة عربية عريقة موجودة منذ القدم، وضمت العديد من الشخصيات التي شغلت مناصب مهمة وكبيرة بدول الخليج العربي.

أصل عائلة العيباني

ان أصل عائلة العيباني يرجع الى قبيلة بني تميم من المملكة العربية السعودية فقد كانت أحد أبرز العائلات بها، وقد ضمت العديد من الشخصيات التي تمكنت من شغل مناصب كبيرة بالدولة، قامت عائلة العيباني بالانتقال من مدينة نجد بالسعودية الى دولة الكويت واستقروا بها، واستطاعت أن تصبح أحد أبرز وأكبر العائلات بالكويت، ويقال أن نسب عائلة عائلة العيباني يرجع أيضا الى قبيلة المطير التي كانت في شبه الجزيرة العربية.

أي أن أصل عائلة العيباني يرجع الى قبيلة بني تميم، وهي أحد أشهر وأبرز القبائل العربية المعروفة في المملكة العربية السعودية، أما عن عائلة العيباني من يون فيهي من مدينة نجد بالسعودية الا أنهم انتقلوا الى دولة الكويت قبل مئة وخمسون عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى