الرياضة

اذا احد ختم القران وش اقول

إذا ختم أحد القرآن فماذا أقول؟ القرآن الكريم هو كتاب الله وكلماته التي أنزلها على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وجعل الله تعالى القرآن الكريم معجزة أبدية بيد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. ويبقى القرآن الكريم الأعجوبة الخالدة إلى يوم الدين. قراءة القرآن القرآن الكريم له أجر عظيم وفضل وفضل عند الله تعالى ، لكن من أكمل القرآن الكريم له أجر كبير وفضل ، وبناءً عليه سنتعرف على أهم المعلومات وهي: متوفر عن القرآن الكريم وأيضًا إذا أكمل شخص ما القرآن ، فماذا أقول.

من ختم القرآن فماذا أقول؟

ختم القرآن الكريم أمر بالغ الأهمية وله أجر عظيم في الدنيا والآخرة ، فهو كلام الله تعالى الذي أنزله على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، ولكن هناك العديد من التهاني والعبارات التي تقال لمن ختم القرآن الكريم ، ومن أهم هذه الأقوال التي يرددها كثير من المسلمين على النحو التالي:

الف بركاته ختم كتاب الله اذ انه انجاز عظيم ونفع الله الاسلام والمسلمين من خلالكم.

اللهم ينفعكم الإسلام والمسلمون ، طوبى لكم بخاتم كتاب الله.

مبروك ، لقد اختارك الله لحفظ كلامه وكتابه في الأرض.

عبارات تهنئة بختم القرآن على تويتر

يهتم الكثير من المسلمين بموضوع حفظ القرآن الكريم ، حيث قام العديد من المسلمين مؤخرًا بحفظ كتاب الله تعالى كاملاً ، ويتقدم المسلمون ببعض التهاني والعبارات في هذه المناسبة الدينية العظيمة والعظيمة ، ولكن من أهم العبارات يقول البعض عند ختم القرآن الكريم ما يلي:

الف مبروك حفظ كتاب الله تعالى.

اللهم ينفعك الإسلام والمسلمون.

اللهم اجعل القرآن ينبوع قلبه وأديمه ذخرًا للإسلام والمسلمين.

ألف مبروك له ولك بمناسبة حفظ القرآن الكريم.

اللهم اجعل القرآن نورًا لقلبه وحياته.

عبارات عن ختم القران لنفسي

يسعى الكثير من المسلمين إلى حفظ كتاب الله تعالى ، لذلك من الجدير بالذكر أن من حفظ كتاب الله تعالى له أجر عظيم وعظيم ، سواء في الدنيا أو الآخرة ، وبناءً عليه نجد كثيرين ممن أكملوا القرآن الكريم. نبحث عن أفضل العبارات لنهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز العظيم والعظيم ، ومن أهم هذه العبارات ما يلي:

اللهم اجعل القرآن ينبوع قلبي ونور طريقي وطريقي وبارك لي على ما فعلت.

الحمد لله الذي بنعمته تمت الحسنات. أسأل الله أن يرزقني في حفظ كتاب الله.

اللهم لك الحمد على عظمة نعمتك. أكملت اليوم حفظ كتاب الله تعالى.

أهنئ نفسي على هذا الإنجاز العظيم والرائع.

هذه أهم الأقوال والعبارات التي تقال لمن ختم كتاب الله تعالى ، وهو آخر الكتب السماوية التي أنزلها على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

#اذا #احد #ختم #القران #وش #اقول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى