الفن والمشاهير

اخر يوم دوام للدوائر الحكوميه عيد الاضحى في السعودية 2022

اخر يوم دوام للدوائر الحكوميه عيد الاضحى في السعودية 2022 ،تقرر افتتاح عطلة عيد الأضحى ووقفة عرفة في المكاتب. والجهات الاتحادية اعتباراً من الخميس يوليو الموافق التاسع من ذي الحجة 1443 وحتى الأحد الثاني من أغسطس 2022 ، ويستأنف العمل يوم الاثنين الثالث من أغسطس وهو ما أراده في تعميم صادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ، بناءً على قرار وزاري من المجلس بشأن ما تم الاتفاق عليه في أيام العطل الرسمية ، واعتمدت جدول الأعمال الرسمي للإجازات.

اخر يوم دوام للدوائر الحكوميه عيد الاضحى 2022

رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم عن اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاعين الخاص، والعام في المملكة العربية السعودية، وان نهاية دوام يوم الخميس 2 ذي الحجة، وان العمل يستأنف يوم الاحد 19 ذي الحجة للقطاع العام، والقطاع الخاص تبدا في نهاية دوام يوم الأربعاء 8 ذي الحجة، ويستاتف العمل يوم الاثنين 13 ذي الحجة.

اجازة عيد الاضحى للموظفين 1443

في العادة يحصل الموظفين في المملكة العربية السعودية في القطاع الحكومي على عشرة ايام اجازة خلال فترة عيد الاضحى. ويحصل الموظف في القطاع الخاص على اجازة رسمية تصل الى 3 الى اسبوع يوم لفترة عيد الاضحى في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، وان العام الجاري سوف يمون بداية عيد الاضحى المبارك يوم العاشر من ذي الحجة، ويوافق 30 يوليو 2022، وذلك بحسب ما كشفت عنه الحسابات الفلكية لعدد من المراكز الفلكية في جميع انحاء المملكة، وتبقى ذلك الحسابات غير المعتمدة، وتم تحديد وقفة عرفات 1443.

بداية الدوام بعد عيد الاضحى

ولم توضح الحكومة السعودية ساعات العمل والعمل في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك. لكن من المنتظر أن تصدر الحكومة السعودية بيانات رسمية توضح كافة تفاصيل العطلة. ومواعيد العودة إلى العمل ، وساعات العمل في المؤسسات المختلفة في المستقبل القريب. وأن السنوات القليلة الماضية كانت شاهداً على عودة العمل بعد نهاية آخر أيام عيد الأضحى ، ويبدأ العمل في الثامنة صباحاً ، وينتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر ، في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة. القطاعات في المملكة العربية السعودية.

 

وهكذا اخر يوم دوام للدوائر الحكوميه عيد الاضحى 2022، أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم اجازة عيد الاضحى المبارك. للقطاع الحكومي، والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. والتي تبدا في نهاية يوم الخميس الثاني من ذي الحجة، والعمل يتم استأنافه يوم ال19 ذي الحجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى